دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Que font-ils seuls ?"

الترجمة:ماذا يفعلون هم لوحدهم؟

منذ سنتين

10 تعليقات


FatmaOmar0

ماذا يفعلون بمفردهم؟

منذ سنتين

FatmaOmar0

هذه ترجمه افضل اظن ذلك

منذ سنتين

so504267

لم افهم الجملة

منذ سنتين

sara484565

ترجمة خاطئة

منذ سنة واحدة

AbelatifAr

ماذا يفعلون وحيدين؟ خاطئة

منذ سنة واحدة

MimoRym

الترجمة صحيحة ماذا يفعلون إذا كنت لا تعلم مالذي يقومون به و نقول ماذا يحضرون اذا كنت تعلم انهم يحضرون شيئا لكن لا تعلم ما هو

منذ 10 أشهر

Ikram85538

ماذا يفعلون ؟؟

منذ 8 أشهر

samirsami8

كيف نعرف انه جمع إن كانت لا تنطق s

منذ 7 أشهر

HaifaaHH

كيف أميز أن الضمير مثنى الغائب في هذه الجملة وليس الجمع؟

منذ 3 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

كلهما صحيحان

منذ 3 أشهر