1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Que font-ils seuls ?"

"Que font-ils seuls ?"

الترجمة:ماذا يفعلون هم لوحدهم؟

August 21, 2016

12 تعليقًا


FatmaOmar0

ماذا يفعلون بمفردهم؟


FatmaOmar0

هذه ترجمه افضل اظن ذلك


samirsami8

كيف نعرف انه جمع إن كانت لا تنطق s


ISRAA.N

ils font et il fait يختلف النطق بينهما


so504267

لم افهم الجملة


sara484565

ترجمة خاطئة


AbelatifAr

ماذا يفعلون وحيدين؟ خاطئة


MimoRym

الترجمة صحيحة ماذا يفعلون إذا كنت لا تعلم مالذي يقومون به و نقول ماذا يحضرون اذا كنت تعلم انهم يحضرون شيئا لكن لا تعلم ما هو


Ikram85538

ماذا يفعلون ؟؟


HaifaaHH

كيف أميز أن الضمير مثنى الغائب في هذه الجملة وليس الجمع؟


AmineHadji1

كلهما صحيحان

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.