"Que font-ils seuls ?"

الترجمة:ماذا يفعلون هم لوحدهم؟

August 21, 2016

14 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


FatmaOmar0

ماذا يفعلون بمفردهم؟


FatmaOmar0

هذه ترجمه افضل اظن ذلك


arim923930

لماذا لا ياخذون هذه التعليقات بعين الاعتبار؟


MAROCOO_PRO

ماذا يفعلون في نظرك؟؟


MimoRym

الترجمة صحيحة ماذا يفعلون إذا كنت لا تعلم مالذي يقومون به و نقول ماذا يحضرون اذا كنت تعلم انهم يحضرون شيئا لكن لا تعلم ما هو


samirsami8

كيف نعرف انه جمع إن كانت لا تنطق s


ISRAA.N

ils font et il fait يختلف النطق بينهما


so504267

لم افهم الجملة


sara484565

ترجمة خاطئة


HaifaaHH

كيف أميز أن الضمير مثنى الغائب في هذه الجملة وليس الجمع؟


AmineHadji1

كلهما صحيحان


amina170

"ماذا هم فاعلين لوحدهم" ستكون أكثر دقة.


HamedEzzel

ماذا يفعلون بمفردهم لوحدهم لا علاقة لها باللغة العربية الفصيحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.