"Que font-ils seuls ?"

الترجمة:ماذا يفعلون هم لوحدهم؟

August 21, 2016

11 تعليقًا


FatmaOmar0

ماذا يفعلون بمفردهم؟

September 12, 2016

FatmaOmar0

هذه ترجمه افضل اظن ذلك

September 12, 2016

so504267

لم افهم الجملة

August 21, 2016

sara484565

ترجمة خاطئة

November 25, 2016

AbelatifAr

ماذا يفعلون وحيدين؟ خاطئة

April 19, 2017

MimoRym

الترجمة صحيحة ماذا يفعلون إذا كنت لا تعلم مالذي يقومون به و نقول ماذا يحضرون اذا كنت تعلم انهم يحضرون شيئا لكن لا تعلم ما هو

December 1, 2017

Ikram85538

ماذا يفعلون ؟؟

February 6, 2018

samirsami8

كيف نعرف انه جمع إن كانت لا تنطق s

March 3, 2018

HaifaaHH

كيف أميز أن الضمير مثنى الغائب في هذه الجملة وليس الجمع؟

July 8, 2018

AmineHadji1
Mod

كلهما صحيحان

July 9, 2018

82t21

:)

January 25, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.