1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "يشرب الطفل."

"يشرب الطفل."

الترجمة:Das Kind trinkt.

August 21, 2016

24 تعليقًا


bro716804

الطفل يشرب لازم


lKH1CP9q

كلمة طفل من الكلمات المحايدة


Alaaldin8

يشرب الطفل ؟ الصحيح : الطفل يشرب


Py9T11

ان اللغة الالمانية مثل الانجليزي لذالك انصحك بتعلمهاا بالترجمةة الانجليزيةة سوف يبدو لك سهلا


MouniaAmra

In Arabic : الطفل يشرب


Nawar521929

الطفل يشرب


Alaaldin8

لازم الطفل يشرب


Aluchi2

عندكم خطأ يجب ان تكتب الطفل يشرب وليش يشرب الطفل


FTDq10

الجمله جاى فيها يشرب قبل الطفل اقصد المراد ترجمتها ؟


ahmad908270

لازم الطفل يشرب


hazem974407

الطفل يشرب


nahidmoghadam

وش الفرق بينein kind,das kind


Rahaf_jk98

Das للتعريف أما ein للنكرة


MM99AR

الطفل يشرب مش يشرب الطفل


Rahaf_jk98

هلأ ليش الطفل و الفتاة بنستخدم das و ليس der , die على التوالي ؟


Syria_Girl

لانو الطفل و الفتاة هو محايد بالالماني لذلك ياخذو das


EsraaYouse210579

هى المفروض تكون الطفل يشرب


D.HachemZa

يشرب الطفل لها معنى غير الذي كتبته وتعني بالعربية الاشمل: هو يشرب الطفل اي er trinkt das kind بصريحة العبارة انت لازمك تعليم لغة عربية


ppyua

الطفل يشرب


ppyua

المفروض الطفل يشرب

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.