"Merci, au revoir !"

الترجمة:شكراً، إلى اللقاء!

August 21, 2016

18 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


NasLamaiz

au revoir، تعني كذلك "أراك لاحقاً" صحيح؟


AmineHadji1

أراك لاحقاً = À plus tard


banderitta622

وداعا لاتوجد في الاقتراحات


IhabTV

يا اصدقاء هيا معي لندرس الفرنسية


salimaloun1

لكن أين ندرسها هههههه


miki597658

Merci au revoir شكرا ألى اللقاء


HinedLotfi

هادا رائع


Nesreina

النطق صعب حدا كيف احسنو


latifa574

تعلمي تحكي مع حد يعرف هاي لغة هيك تتعودي علا نطق و شوفي فيديوات لناس تحكي لغة عشان تتعودي نطق


AzertAzerg

بايسي تاي


HibaMed2

شكرا أراك لحقا


hgrH19

تعني شكرا الى اللقاء


namsherinb

الى اللقاء او الى الملتقى او اراك لاحقا.. كلها في اللغة العربية صحيحة . فلما تخطئوننا ؟المشكلة عندكم فأصلحوا خطأكم ..


SoujoudSou7

ماهو اسمكم ياأصدقاء

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.