1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er besitzt ein Schwein."

"Er besitzt ein Schwein."

الترجمة:يمتلك خنزير.

August 21, 2016

10 تعليقات


KafaKomar

لماذا لم نقول. Er hat ein Schwein


Hayat122407

هو يمتلك اللغه الالمانيه فيها مفردات كتيره


mahmodkhyat

اذا قلت Er hat ein schwein فهية تعني باللغة الالمانية هو لده حظ قوي


Raneem716073

اتمنى المراجعة


L3r02

Er hat ein schwein هل هي نفس الجمله


mohamad983383

هو يقتني خنزير


mohamad983383

هو يقتني خنزير


rami770902

Er hat يملك وليس besitzt


JalalShnga

هو يملك خنزيرا هذا الجواب الصح ولاكن مخلين هو يملك خنزير


mohamad983383

Er habt ein Schwein

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ