دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Er besitzt ein Schwein."

الترجمة:يمتلك خنزير.

منذ سنتين

10 تعليقات


KafaKomar

لماذا لم نقول. Er hat ein Schwein

منذ سنتين

Hayat122407

هو يمتلك اللغه الالمانيه فيها مفردات كتيره

منذ سنتين

mahmodkhyat

اذا قلت Er hat ein schwein فهية تعني باللغة الالمانية هو لده حظ قوي

منذ سنتين

Raneem716073

اتمنى المراجعة

منذ سنة واحدة

L3r02

Er hat ein schwein هل هي نفس الجمله

منذ سنة واحدة

mohamad983383

هو يقتني خنزير

منذ سنة واحدة

mohamad983383

هو يقتني خنزير

منذ سنة واحدة

rami770902

Er hat يملك وليس besitzt

منذ سنة واحدة

JalalShnga

هو يملك خنزيرا هذا الجواب الصح ولاكن مخلين هو يملك خنزير

منذ سنة واحدة

mohamad983383

Er habt ein Schwein

منذ 11 شهرًا