"Er besitzt ein Schwein."

الترجمة:يمتلك خنزير.

August 21, 2016

10 تعليقات


KafaKomar

لماذا لم نقول. Er hat ein Schwein

August 21, 2016

Hayat122407

هو يمتلك اللغه الالمانيه فيها مفردات كتيره

August 25, 2016

mahmodkhyat

اذا قلت Er hat ein schwein فهية تعني باللغة الالمانية هو لده حظ قوي

September 15, 2016

Raneem716073

اتمنى المراجعة

April 18, 2017

L3r02

Er hat ein schwein هل هي نفس الجمله

May 10, 2017

mohamad983383

هو يقتني خنزير

May 20, 2017

mohamad983383

هو يقتني خنزير

May 20, 2017

rami770902

Er hat يملك وليس besitzt

August 25, 2017

JalalShnga

هو يملك خنزيرا هذا الجواب الصح ولاكن مخلين هو يملك خنزير

October 12, 2017

mohamad983383

Er habt ein Schwein

November 1, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.