Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Er besitzt ein Schwein."

Translation:يمتلك خنزير.

0
1 year ago

10 Comments


KafaKomar

لماذا لم نقول. Er hat ein Schwein

0
Reply1 year ago

Hayat122407

هو يمتلك اللغه الالمانيه فيها مفردات كتيره

0
Reply1 year ago

mahmodkhyat

اذا قلت Er hat ein schwein فهية تعني باللغة الالمانية هو لده حظ قوي

0
Reply1 year ago

Raneem716073

اتمنى المراجعة

0
Reply1 year ago

L3r02

Er hat ein schwein هل هي نفس الجمله

0
Reply1 year ago

mohamad983383

هو يقتني خنزير

0
Reply1 year ago

mohamad983383

هو يقتني خنزير

0
Reply1 year ago

rami770902

Er hat يملك وليس besitzt

0
Reply11 months ago

JalalShnga

هو يملك خنزيرا هذا الجواب الصح ولاكن مخلين هو يملك خنزير

0
Reply10 months ago

mohamad983383

Er habt ein Schwein

0
Reply9 months ago