"Les pommes sont grosses."

الترجمة:التفاحات كبيرة.

August 22, 2016

9 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


med46467

التفاحات كبيرات


Naouel81

التفاحات كبيرة


karim784565

لما نقles pommes sont grandes


YouYoussefAdam

انا مثلك لا اعرف متى تستعمل gros ومتي تستعمل grande


lona_12

لماذا لا تقبل جملة التفاحات ضخمات


AmineHadji1

لأن الجمع الغير العاقل يعامل معاملة المؤنث المفرد. يمكون القول (التفاحات ضخمة)


Amelie113512

ماذا عن التفاح ضخم ، لما لا تقبل كإجابة


Sufian788287

التفاحات كبيرات وليس كبيرة لأن الجمع


ACf120

غير عاقل "ضخم" للعاقل "سمين"

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.