1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les pommes sont grosses."

"Les pommes sont grosses."

الترجمة:التفاحات كبيرة.

August 22, 2016

8 تعليقات


med46467

التفاحات كبيرات


Naouel81

التفاحات كبيرة


karim784565

لما نقles pommes sont grandes


youssef440096

انا مثلك لا اعرف متى تستعمل gros ومتي تستعمل grande


lona_12

لماذا لا تقبل جملة التفاحات ضخمات


AmineHadji1

لأن الجمع الغير العاقل يعامل معاملة المؤنث المفرد. يمكون القول (التفاحات ضخمة)


Amelie113512

ماذا عن التفاح ضخم ، لما لا تقبل كإجابة


u4FF6

كتبتgrosses وأعطاني خطأ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.