1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le canard mange la pomme."

"Le canard mange la pomme."

الترجمة:البطة تأكل التفاحة.

August 22, 2016

8 تعليقات


m5WX5

انا كتبت الاجابة الصحيحة


ELKHANSSA

ليس بالضرورة ان كل مفردة في اللغة العربية تكون مؤنثة يجب ان تكون في اللغة الفرنسية مؤنثة يمكن العكس
مثلا : القهوة مؤنثة في اللغة العربية اما في اللغة الفرنسية Le café هي مذكرة أما الباب مذكر في اللغة العربية لكن في اللغة الفرنسية La porte هو مؤنث


talia368662

البطة تأكل ليس يأكل لأنها مؤنث


HassanBash434388

Le canard mange la pomme .البطة تأكل التفاحة .. C'EST très bien application pour apprendre la langues ..

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.