1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Haben wir einen Garten?"

"Haben wir einen Garten?"

الترجمة:هل لدينا حديقة؟

August 23, 2016

9 تعليقات


JoudJarad

هذا سؤال هل لدينا حديقة؟


AnasHoms

Der Bark يعني حديقة عامة. Der Garten يعني حديقة مصغرة فقط في البيت


P9gV5

هل لدينا حدائق


SalahEdinA1

طيب وين اداة Ist


SalahEdinA1

وكيف الحديقه Der bark والحديقه Garten انا هي ما فهمتا


XpSaroXp

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH


ismail909321

هون الفعل اجا باول الجملة يعني سؤال … .هل عندنا حديقة


cObo776409

هل لدينا حديقة


RouaHussai1

هل لدينا حديقة ؟(هذا سؤال )

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.