Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Haben wir einen Garten?"

Translation:نحن لدينا حديقة؟

1 year ago

6 Comments


JoudJarad

هذا سؤال هل لدينا حديقة؟

1 year ago

AnasHoms

Der Bark يعني حديقة عامة. Der Garten يعني حديقة مصغرة فقط في البيت

1 year ago

SalahEdinA1

طيب وين اداة Ist

1 year ago

SalahEdinA1

وكيف الحديقه Der bark والحديقه Garten انا هي ما فهمتا

1 year ago

Saria-suke

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH

1 year ago

ismail909321

هون الفعل اجا باول الجملة يعني سؤال … .هل عندنا حديقة

1 year ago