"Haben wir einen Garten?"

الترجمة:هل لدينا حديقة؟

August 23, 2016

9 تعليقات


JoudJarad

هذا سؤال هل لدينا حديقة؟

October 10, 2016

AnasHoms

Der Bark يعني حديقة عامة. Der Garten يعني حديقة مصغرة فقط في البيت

September 22, 2016

P9gV5

هل لدينا حدائق

February 19, 2019

SalahEdinA1

طيب وين اداة Ist

August 23, 2016

SalahEdinA1

وكيف الحديقه Der bark والحديقه Garten انا هي ما فهمتا

August 23, 2016

Saria-suke

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH

April 18, 2017

ismail909321

هون الفعل اجا باول الجملة يعني سؤال … .هل عندنا حديقة

July 12, 2017

cObo776409

هل لدينا حديقة

March 6, 2019

RouaHussai1

هل لدينا حديقة ؟(هذا سؤال )

March 22, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.