دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Haben wir einen Garten?"

الترجمة:نحن لدينا حديقة؟

منذ سنتين

6 تعليقات


JoudJarad

هذا سؤال هل لدينا حديقة؟

منذ سنتين

AnasHoms

Der Bark يعني حديقة عامة. Der Garten يعني حديقة مصغرة فقط في البيت

منذ سنتين

SalahEdinA1

طيب وين اداة Ist

منذ سنتين

SalahEdinA1

وكيف الحديقه Der bark والحديقه Garten انا هي ما فهمتا

منذ سنتين

Saria-suke

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH

منذ سنة واحدة

ismail909321

هون الفعل اجا باول الجملة يعني سؤال … .هل عندنا حديقة

منذ سنة واحدة