1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "S'il te plaît, non !"

"S'il te plaît, non !"

الترجمة:من فضلك، لا!

August 23, 2016

20 تعليقًا


yazidboukettab

ما الفرق بين stp و svp


Lasouriante

الفرق أن ?S'il tu plaît تقولها لصديق لأي شخص في عمرك ام s'il ? تقولها لشخص اكبر منك مثل المدرس vousplaît


Cluryshot

STP : من فضلك SVP : من فضلكم


AmineHadji1

العبارة s'il te plaît تستعمل مع المخاطب المفرد القريب (عائلة، أصدقاء، أطفال أصغر منك في السن...).

العبارة s'il vous plaît تستعمل مع المخاطب المثنى والجمع أو مع المخاطب المحترم (أستاذ، طبيب، رئيس...).


ahmadkotp

الفرق ان vous تستخدم للاحترام


kXIs1

S'il te plaît, non ! جميل نطقها


XM7md0GoX

يعم لا من فضلك زي من فضلك لا


meriemteha

نفس الشيء نفس الشيء


Useusef

كيف يعني


vXFm

انا مش عارف شو الفرق !


mhammed_14

هو حرف الاس معناه ايه


mPTW7

من فضلك لا


HabibAdam

من فضلك لا!

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.