1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "S'il te plaît, non !"

"S'il te plaît, non !"

الترجمة:من فضلك، لا!

August 23, 2016

35 تعليقًا


yazidboukettab

ما الفرق بين stp و svp


Lasouriante

الفرق أن ?S'il tu plaît تقولها لصديق لأي شخص في عمرك ام s'il ? تقولها لشخص اكبر منك مثل المدرس vousplaît


AmineHadji1

العبارة s'il te plaît تستعمل مع المخاطب المفرد القريب (عائلة، أصدقاء، أطفال أصغر منك في السن...).

العبارة s'il vous plaît تستعمل مع المخاطب المثنى والجمع أو مع المخاطب المحترم (أستاذ، طبيب، رئيس...).


[مستخدم حسابه معطّل]

    STP : من فضلك SVP : من فضلكم


islame256776

    احدهم للضمير انتم svp و الاخرى للضمير انت stp مع العلم ان svp تستخدم مع الضمير انت في حالة كون الشخصية مهمة و عالية المستوى


B3Q13

    الفرق هو stp لفرد واحد ارجوك للجمع svp


Alwaleed996810

    طيب stp و svp ما لهم شغل بالسؤال


ahmadkotp

    الفرق ان vous تستخدم للاحترام


kXIs1

    S'il te plaît, non ! جميل نطقها


XM7md0GoX

    يعم لا من فضلك زي من فضلك لا


mhammed_14

    هو حرف الاس معناه ايه


HabibAdam

    من فضلك لا!


yasmine306864

    أليس ستبلي تعني من فضلك ؟


saraaitlhaj004

    ما فرق ما بين je و tu???


meriemteha

    نفس الشيء نفس الشيء


Useusef

    كيف يعني


vXFm

    انا مش عارف شو الفرق !


mPTW7

    من فضلك لا


XpFY12

    لا اجد تي فرق ...


Saad489544

    اناجاي ادرس لغه انجليزي كيف صارت فرنسيه


hajare551225

    المنهج الذي اخترته


ilnooYT

    كل شيء خاطئ


kawthar492916

    حقا لم اكن أعرف


ahmadkotp

    انا بقي عايز افهم ازاي التمرين اختيارات و الملحوظة ان في خطأ هجائي ايه بقي يعني انا اعطس دلوقتي ولا اشرب برتقال

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.