1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich habe große Häuser."

"Ich habe große Häuser."

الترجمة:أنا لدى بيوت كبيرة.

August 23, 2016

6 تعليقات


imad193633

مالفرق بين المنزل والبيت فب اللغة العربية افيدونا لماذا الاول غلط والثاني صح في برنامجكم وشكرا


OapD3

انو لماذا " منازل " غلط ؟


s.Qadi

والله ما عندي ولا حتى شقه ماعندي


LaithAl-Mo

(Häuser جمع )(Haus مفرد)


jenny545540

هون المنزل بيكون لحالن بتوقع بس الشقة بيكون طوابق Haus بيت مع حديقة لوحدك.و Wohnung شقة مع جيران وطوابق خيي imad


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.