"Ich habe große Häuser."

الترجمة:أنا لدى بيوت كبيرة.

منذ سنتين

6 تعليقات


imad193633

مالفرق بين المنزل والبيت فب اللغة العربية افيدونا لماذا الاول غلط والثاني صح في برنامجكم وشكرا

منذ سنتين

OapD3
OapD3

انو لماذا " منازل " غلط ؟

منذ سنتين

s.Qadi
s.Qadi

والله ما عندي ولا حتى شقه ماعندي

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

(Häuser جمع )(Haus مفرد)

منذ سنتين

jenny545540

هون المنزل بيكون لحالن بتوقع بس الشقة بيكون طوابق Haus بيت مع حديقة لوحدك.و Wohnung شقة مع جيران وطوابق خيي imad

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.