"Ich habe große Häuser."

الترجمة:أنا لدى بيوت كبيرة.

August 23, 2016

6 تعليقات


imad193633

مالفرق بين المنزل والبيت فب اللغة العربية افيدونا لماذا الاول غلط والثاني صح في برنامجكم وشكرا

August 23, 2016

OapD3

انو لماذا " منازل " غلط ؟

August 26, 2016

s.Qadi

والله ما عندي ولا حتى شقه ماعندي

December 10, 2017

LaithAl-Mo

(Häuser جمع )(Haus مفرد)

December 9, 2016

jenny545540

هون المنزل بيكون لحالن بتوقع بس الشقة بيكون طوابق Haus بيت مع حديقة لوحدك.و Wohnung شقة مع جيران وطوابق خيي imad

January 8, 2017

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 28, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.