Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ich habe große Häuser."

Translation:أنا لدى بيوت كبيرة.

0
1 year ago

6 Comments


imad193633

مالفرق بين المنزل والبيت فب اللغة العربية افيدونا لماذا الاول غلط والثاني صح في برنامجكم وشكرا

2
Reply1 year ago

OapD3
OapD3

انو لماذا " منازل " غلط ؟

2
Reply1 year ago

s.Qadi
s.Qadi

والله ما عندي ولا حتى شقه ماعندي

1
Reply8 months ago

LaithAl-Mo

(Häuser جمع )(Haus مفرد)

0
Reply1 year ago

jenny545540

هون المنزل بيكون لحالن بتوقع بس الشقة بيكون طوابق Haus بيت مع حديقة لوحدك.و Wohnung شقة مع جيران وطوابق خيي imad

0
Reply1 year ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

0
Reply1 year ago