"Nos jupes"

الترجمة:تنانيرنا

August 23, 2016

9 تعليقات


mohothma17

اظن ان جمع تنورة على تنورات جمع صحيح ووبالتالي فان الترجمة تكون تنوراتنا او تنانيرنا

August 23, 2016

AbdelhaqMa1

ما قاله الأصدقاء صحيح جمع تنورة هو تنانير

November 17, 2017

AlaaMahmou777078

جمع تنورة تنورات وليس الكلمة التي ظهرت

December 7, 2017

Bentaji

جمع تنورة تنانير أي تنوراتنا أظن أن هذا البرنامج لا يدعم اللغة العربية بشكل عام

December 26, 2017

kaidi15205

جمعها تنانيرنا وليس تنوراتن لانه يوجد nosا

March 4, 2018

9d40

نعم... جمع تنورة تنورات

March 18, 2018

9d40

نعم.... جمع تنورة تنورات

March 18, 2018

DK3W3

بالتأكيد جمع تنورة تنورات، وتنانير، ولكن البرنامج قد يكون مشتملا على صيغة واحدة لجمع هذه الكلمة، وبالتالي يحكم على أساس ما لديه من مفردات عربية

July 6, 2018

davidvia5

ركزوا على اللغة المقابلة اللتي تتعلمونها وليس على لغتكم اللأم، هذا البرنامج ليس للفصاحة.

January 21, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.