دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Elles boivent du vin."

الترجمة:هن يشربن نبيذ .

منذ سنتين

8 تعليقات


EsraaM.Zog

ليه استخدمنا vin و ليس alcool

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

النبيذ / الخمر =Le vin
الكحول =L'alcool

منذ سنة واحدة

youssef18_19

خمرا أليست صحيحة

منذ سنتين

zzzzz56

ما معنى نبيذ >>>>

منذ سنة واحدة

1c7j1

ارجو ان تجيبوني انا لا أعرف كيف افرق في الصوت بين هي وهن كلاهما يلفظ بلفظ واحد

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

تستطيع التفريق حسب الفعل الوارد بعد الضمير لأنه يختلف في التصريف

منذ سنة واحدة

OussamaLab14

مالك يا حمار

منذ 4 أيام

[مستخدم حسابه معطّل]

    الصوت غير واضح

    تحريرحذفمنذ 11 شهرًا