"Elles boivent du vin."

الترجمة:هن يشربن نبيذاً.

8/24/2016, 8:14:11 PM

9 تعليقات


EsraaM.Zog

ليه استخدمنا vin و ليس alcool

8/21/2017, 3:58:35 PM

ELKHANSSA
Mod

النبيذ / الخمر =Le vin
الكحول =L'alcool

8/21/2017, 4:17:34 PM

youssef18_19

خمرا أليست صحيحة

8/24/2016, 8:14:11 PM

zzzzz56

ما معنى نبيذ >>>>

1/27/2017, 10:29:10 AM

1c7j1

ارجو ان تجيبوني انا لا أعرف كيف افرق في الصوت بين هي وهن كلاهما يلفظ بلفظ واحد

5/15/2017, 5:46:54 PM

ELKHANSSA
Mod

تستطيع التفريق حسب الفعل الوارد بعد الضمير لأنه يختلف في التصريف

5/15/2017, 10:45:38 PM

OussamaLab14

مالك يا حمار

10/15/2018, 8:19:03 PM

[مستخدم حسابه معطّل]

    الصوت غير واضح

    11/13/2017, 10:42:37 AM

lP3d7

    استخدمة

    10/22/2018, 9:42:21 PM
    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.