1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Lehrerin spricht deutlic…

"Die Lehrerin spricht deutlich."

الترجمة:المعلمة تتحدث بوضوح.

August 24, 2016

10 تعليقات


belalGhali1

ليش اذا كتبت تتكلم بيطلع غلط لازم تتحدث


LaithAl-Mo

Ich spreche = انا اتحدث

Ich rede = انا اتكلم


fthe711fth

مزبوط كلامك كل فعل بيجي في مكانه المناسب


Yousef263757

والله شي هههه


fthe711fth

هلق كلمت deutlich هو صفا و لا فعل


hadi674212

تتكلم او تتحدث


kamalEddin4

لماذا تتكلم غلط


Bassam477749

المعلمه تتكلم وليس تتحدث

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.