1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "نحن نحب أن نقرأ الجريدة."

"نحن نحب أن نقرأ الجريدة."

الترجمة:Wir lesen gern die Zeitung.

August 25, 2016

9 تعليقات


siamand10

شباب هاد gerne .. gern هدول شو وضعهم


MohamadTal11

تستعمل للدلاله على هوايه معينه مثل انا احب السباحه انا احب القراءه وتستعمل ايضا بمعنى بكل سرور وتاتي بمعنى لابأس


Dr.Zayed

متي نستحدم (GERN) ومتى نستحدم ( GERNE)


3li9far

الاثنان صائبان في كل الأحوال


Ahmad454654

لا يوجد فرق ، تستطيع إستخدام الكلمتين


.yMiP

انا مافهمت الجملة


j1hO8

Wir lesen gern die zeitung


Deut015756464863

انا كتبت Wir mögen ,dass wir eine zeitung lesen


Deut015756464863

طلع خطأ شو رئيكن

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.