Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"نحن نحب أن نقرأ الجريدة."

Translation:Wir lesen gern die Zeitung.

0
1 year ago

5 Comments


Dr.Zayed

متي نستحدم (GERN) ومتى نستحدم ( GERNE)

0
Reply1 year ago

IlyaAls
IlyaAls

الاثنان صائبان في كل الأحوال

0
Reply1 year ago

siamand10

شباب هاد gerne .. gern هدول شو وضعهم

0
Reply1 year ago

MohamadTal11

تستعمل للدلاله على هوايه معينه مثل انا احب السباحه انا احب القراءه وتستعمل ايضا بمعنى بكل سرور وتاتي بمعنى لابأس

0
Reply1 week ago

.yMiP

انا مافهمت الجملة

0
Reply1 year ago