"Parle-t-il ?"

الترجمة:هو يتكلم ؟

منذ سنتين

8 تعليقات


mohothma17

لماذا اضفنا الحرف t في الجملة لو كتبت الجملة هكذا parle il هل تكون صحيحة وان كانت خاطئة فلماذا

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

لماذا نضع T ؟؟ من أجل ألّا يقع حرفين صوتيين أولهما يقع في أخر الفعل وثانيهما يقع في بداية الفاعل ، بمعنى :

Parle-t-il ? = parle il = هنا يجب وضع حرف T لمنع إلتقاء حرفين صوتيين

Parle-t-il

أضفنا T لمنع إلتقاء حرفين e

بينما في هذا المثال لا يجوز :

Pourquoi écrit-elle ? = écrit elle = لا يوجد داع لوضع حرف T لأن الفعل انتهى بحرف ساكن وهو T

écrit-elle

منذ سنتين

kokuman

مشكور الان فهمت شي بس كان ممكن نستبدل احد الحروف الصوتيه ب ( ' ) ابوستغف؟ و لا يكمن

منذ 7 أشهر

ALiAlNofli
ALiAlNofli

جواب (هو يتحدث) طلع خطأ! لماذا؟

منذ سنة واحدة

WawaWiwi1

الجواب يتكلم!

منذ سنة واحدة

77xr1

وهل هناك فرق بين يتكلم ويتحدث؟

منذ 3 أشهر

abdelghani290531

نعم الكلمة تعني هو يتكلم

منذ 11 شهرًا

mil26oudi1971

Ils parle

منذ شهرين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.