1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Une femme mange une pomme."

"Une femme mange une pomme."

الترجمة:إن امرأة تأكل تفاحة.

August 25, 2016

103 تعليقات


moi919613

امرأة تأكل تفاحة.


Alwaleed996810

امرأة تأكل تفاحة.


nina477364

علاش زايدين ان هديك


khawla451167

هاد شي لي كنشوف . إن . منين جبتوها


nina477364

علاش زايدين ان


5RFt14

كيعاد ترجع على المؤنث


ahmedgemy2011

امرأة تاكل تفاحة.. إيه المشكلة فيها ؟


AmineHadji1

في العربية، لا تبدأ الجملة بالنكرة، فلابد أن نستعمل إحدى الصيغتين التاليتين:

  • جملة فعلية، أي (تأكلُ امرأةٌ تفاحةً)
  • دخول (إنّ) على الجملة، أي (إنّ امرأةً تأكلُ تفاحةً)

hai466058

في القرآن نستطيع أن نجد آيات ابتدأت بنكرة. مثل:ويل لكل همزة....


RachidTabi3

كلام صحيح في القرآن الكريم العديد من الأمثلة لجملٍ مبتدئة بنكرة : "سورة انزلناها و فرضناها....", "براءة من الله و رسوله.....",


Aly286718

صح كلامك أخي


sY0L13

المرجوا تصحيح الخطأ


NadineElsa8

شكرا للتوضيح


nanooo70

انا كمان كتبت نفس الشي... امرأة تأكل تفاحة


Mariam63138

ههههه وانا كمان


Rh0F6

امراة تاكل تفاحة


Hiba....1

شو صعب النطق


xC8k8

حاولي وستنجحين


Mariam63138

هههههه حاولي اكيد رح تنجحي


Misso462335

بالعكس سهل كتير النطق و كتير حلو بس ادنكم لسا ما تعودت عالسماع اللغة الفرنسية شوي شوي بإذن الله بيمشي حالكم و بتصيرو بتعرفو انو النطق كان منيح بس ادنيكم مو متعودة .... انا هون غلطي كان حطيت المرأة تاكل تفاحة ام قالولي غلط بدك تقولي ان المرأة تاكل تفاحة


Rania663558

وين الغلطة فيها


GhBadjadi

أنا راني صحيح


Rh0F6

امرأة تأكل تفاحة


aziz464864

امرأة تأكل تفاحة ترجمة صحيحة


mahjoub708372

الاجابة صحيصة و(ان) هنا خطؤ


BATOUL44907

انا بحب الانكليزي اكتر من الفرنسي لانو الفرنسي صعب النطق


xC8k8

تحبي شيء لانه سهل و تكرهين شيء فقط لانه صعب ما عليك الا المحاولة


Mariam63138

ديما تعطي الصرامةbraveau


Abdekhazraji

كفو عن هذا لا توجد إن تبا لكم


Mariam63138

تبا لك وحدك


MahaAssad

صعب اللفظ كيف تكتب حروف ولا تلفظ .الانكليزي اريح


GXiT8

صح لاكن الإرادة تعمل المعجزاة


GXiT8

عادي تعني فتاة تأكل تفاحة


lzcV8

ليش إن زيادة


HamiNailBe

موضوع النطق صعب ما أظن ان صع اذا تعلم احرف او ابجدية اللغة فرنسية لانو متختلف عن الانجليزي فقط .


assad807223

ما دخل (إن) في جملة الجملة تقول " إمرأة أكلة تفاحة"


Abdul472896

نفس السؤال


mouraffa-youssef

إمرآة تأكل تفاحتا حتى هي صحيحة أليس كدالك


xQM89

جميل جدا


OmararbiOm

قطر ا ب قطرا كما يقول المثال ؤ يحمال الواد


b3OX6

انا كتبت امراة تاكل تفاحة وخرجت خطأ


Mariam63138

شكون الغبي


SilverStar139994

و ما الجديد الذي اضافته ( ان ) وما مقابلها في جملتك وعدم وجودها لايغير المعنى ثم انك لا تلتزم معظم الاحيان بالترجمة العربية وتقف على أخطاء غير مؤثرة في المعنى


SilverStar139994

انت تُصر على رأيك ولا تعترف بخطأك


SilverStar139994

انت كده ارتحت لما كتبت (ان)


RrOI12

امرأة تأكل تفاحة ...أين المشكل


IliasFaraj

هناك غلق برمجي يستوجب عليك كتابة إن


7QIX2

المرأة تاكل تفاحة


Mahdilaaraj

بعهد عينيكي سجيت اياطيايعايتيتث٧ستينيهثزت


sultan582539

امرأة تأكل تفاحة


nina477364

علاش زايدين ان هديك


AmineSiaf

الخطا من عندكم ليس ضروري اضافة ان في اول الجملة


nanooo70

وضعوا أن لان المرأة غير معرفة الجملة هي ( امرأة تأكل تفاحة)


mimimachou

يب نرجو تصحيح الخطأ


MoheyGamal

ليس ضروري إضافة إن اكتمل المعنى اصلا من غيرها


5RFt14

مفهمتش علاه ان امرأة يخي نقدروا نقولوا امرأة تأكل التفاحة؟؟


fatima729125

باه تكون كاينة ان لازم qu'une femme


mariam430668

امرأة تأكل تفاحة ؟


blinkinyou6

هي نفس المعنى يعني عادي بس إن تستعمل للتأكيد


youcef195075

اظن ان الترجمة صحيحة


sonia943349

لماذا إن امرأة؟


warKi6

امرأه تأكل تفاحة


Musab481074

امرأة تأكل تفاحة ايش الغلط فيها؟ ارجو الرد


aya55210

شكرا على الدرس


oussamatbs2

لماذا تمت اضافة "ان" في اول الجملة


LeoMessi618443

الخطأ عندكم


hadia605036

لماذا اضافو ان؟


etgH16

بجد حرام يعنى ايه ان دى ما هى هى المرأة تأكل تفاحة


PAdT920874

إمرأة تأكل تفاحة


AissaDada

انا عملتى امرأة تأكل التفاحة


NadiaLamac

لاا شمن ان مكلخين فالفرونسي و تيعلمونا


NadiaLamac

انا اصلا كغربية وعارفا انو ما يمكن تلتقي ال و ان من جدهم انا اصلا بدرس الفرنسية بس ابي اطورها سهل


Salama188325

لاه زايدين ان


Abdelrahman376

المرأة تاكل التفاحة


kaouter2203

لماذا ان انه خطأ اجابتي صحيحة


BDTq2

بالعربية إجابتي صحيحة


nidal698092

علاش زايدين إن؟


CrdC59977

حتى انا ما بعرف


CrdC59977

لا يا عزيزي


sSpOWf

امراة تاكل تفاحة هناك خطاء في الترجمة


Salsabil677074

ان معناها une


Defly_y

امرأة تأكل تفاحة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.