"Il est rouge."

الترجمة:هو أحمر.

منذ سنتين

21 تعليقًا


asmaaelfek1

ما هي ترجمت est هنا وما هي الافاده من وضعها

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Est فعل الكينونة المصرف مع ضمير هو

إن كنتم جدد على هذه اللغة ، فإننا ننصحكم بتغيير نمط دراستكم من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات غير متوفرة على الحاسوب لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

منذ سنتين

beddarkrim

شكرا لك

منذ 5 أيام

ben_adam

تقصد غير متوفرة على الهاتف

منذ سنة واحدة

fatimaalob1

هو احمر

منذ سنة واحدة

4I1f1

خطأ

منذ شهر واحد

FerdosAlan

أسأل الله العظيم ذو العرش المجيد ان يشكرك.

منذ سنتين

belal_hariz

il est rouge نستعمل فعل الكينونة في وصف شيء يملكها اي مخلوق مثل

il est riche je suis riche ولذلك يجب عليكم حفظ الحفظ التصريفات

منذ سنة واحدة

mido791

Est متل يكون

منذ سنتين

mido791

متادل الفعل النساعد is

منذ سنتين

walid701258

لماذا بدأت الجملة ب il

منذ سنة واحدة

Heba735193

ilهو ضمير ومعناه هو وهو يلي حددلنا انو هو احمر

منذ سنة واحدة

ayoub77864

هل est فعل ومادوره

منذ 9 أشهر

mustapha343056

شكرا لتفاعل هو أحر إلي غوج .هو أحمر .

منذ 9 أشهر

MohammedSa426149

هو أحمر الترجمة هكذا

منذ 4 أشهر

ManalMohmm3

"il est rouge" "est un expression qui ça veut dire" il est timide

quand on traduit comme ca, on traduit littéralement

منذ سنة واحدة

abdalahami1

هاي

منذ سنة واحدة

ahmedabour5

ماهو est ؟

منذ سنة واحدة

Heba735193

اللفظ دايما معنا مو صح مع انو نفسو عم نلفظ في مشكلة يعني؟؟في حدا واجه نفس الشي

منذ سنة واحدة

abdalahami1

هاي ممكن مساعدة

منذ سنة واحدة

somaya449586

ماذا تريد

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.