"Il est rouge."

الترجمة:هو أحمر.

August 25, 2016

40 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


asmaaelfek1

ما هي ترجمت est هنا وما هي الافاده من وضعها


ModyDj
Mod
Plus

Est فعل الكينونة المصرف مع ضمير هو

إن كنتم جدد على هذه اللغة ، فإننا ننصحكم بتغيير نمط دراستكم من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات غير متوفرة على الحاسوب لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)


ben_adam

تقصد غير متوفرة على الهاتف


slama860254

ترجمتها (تكون) هي تكون حمراء


George441525vh

Le garçon هو ولد


George441525vh

Le garçon est riche هو ولد ثري


Bigmanmour

احمد و محمد هي و الفاصل بينهم


khadija247318

لماذا نستعمل est


belal_hariz

il est rouge نستعمل فعل الكينونة في وصف شيء يملكها اي مخلوق مثل

il est riche je suis riche ولذلك يجب عليكم حفظ الحفظ التصريفات


FerdosAlan

أسأل الله العظيم ذو العرش المجيد ان يشكرك.


lafille278004

ما معنى il


iipP820382

هو احمر il est rouge. أي هو يكون احمر زدنا يكون est فعل مساعد على إتمام المعنى في الفرنسية


ayoub77864

هل est فعل ومادوره


VBGY9

نعم هو فعل وهو être ويستعمل للوصف وعندما نترجمه للعربية لا يكون له وجود


VBGY9

هوفعل ويستعمل للوصف


SalmaFallah

أيوه هو فعل ومعناه يكون والأصل منétre


tbfhgfb

مشروح قبل


0OT74

تصريف فعل être (يعني يكون ودا فعل تبع المجموعة التالتة) في زمن المضارع je suis Tu es Il-elle est Nous sommes Vous êtes Ils-elles sont


Rim644586

نستعمل est لأن هو احمر ،فهو معناها est


Ds4V12

لم أفهم


Said84Dlil

لماذا قلت هو هو


amel984398

متى نضيف est


zeyadmasou1

التطبيق جيل و موفيد جدا جدا جدا


mimimimo111896

ما معناها est


s1sW11

ممكن عافك نعرف المستوي ديالي


DoctorN5313

اللهم الجنه لي ولجميع المسلمين


HoudaSlimi

ميكرفون معطل


aya696579

نعم هو أحمر صحيح


dfg131

انا قلت هو احمر وهم سمعو بس احمر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.