1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ce robot est dangereux."

"Ce robot est dangereux."

الترجمة:هذا الرجل الآلي خطير.

August 25, 2016

4 تعليقات


Mahmoud706

لماذا توجد كلمة "الرجل" في الجملة العربية و لا توجد في الجملة الفرنسية؟


ModyDj
Mod

حسب سياق الترجمة العربية والفرنسية ، فلا نستطيع أن نضع الإجابة كالتالي : هذا الروبوت خطير ، لأن روبوت كلمة أعجمية


Mahmoud706

هذه الآلة خطيرة. لأن ROBOTIQUE في الفرنسية هي آليات في العربية.


ModyDj
Mod

Cette Machine est dangereuse. = هذه الآلة خطيرة

مصطلح آلي ل Robot من الممكن أن نقبله ، لكن لدينا سياق فرنسي يلزم وضع السياق الأول بالرجل الآلي

معنى Robot ، في اللغة الفرنسية يرجى الضغط هنا

تمت اضافة كلمة آلي كإجابة ثانية :)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.