دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ce robot est dangereux."

الترجمة:هذا الرجل الآلي خطير.

منذ سنتين

4 تعليقات


Mahmoud706
Mahmoud706

لماذا توجد كلمة "الرجل" في الجملة العربية و لا توجد في الجملة الفرنسية؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

حسب سياق الترجمة العربية والفرنسية ، فلا نستطيع أن نضع الإجابة كالتالي : هذا الروبوت خطير ، لأن روبوت كلمة أعجمية

منذ سنتين

Mahmoud706
Mahmoud706

هذه الآلة خطيرة. لأن ROBOTIQUE في الفرنسية هي آليات في العربية.

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Cette Machine est dangereuse. = هذه الآلة خطيرة

مصطلح آلي ل Robot من الممكن أن نقبله ، لكن لدينا سياق فرنسي يلزم وضع السياق الأول بالرجل الآلي

معنى Robot ، في اللغة الفرنسية يرجى الضغط هنا

تمت اضافة كلمة آلي كإجابة ثانية :)

منذ سنتين