1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "C'est la mère du héros."

"C'est la mère du héros."

الترجمة:إنها أم البطل.

August 25, 2016

3 تعليقات


Mahmoud706

أبطال في الجمع


ModyDj
Mod
Plus

سؤال ممتاز أحسنت :) ، كلمة Heros قد تأتي في حالة جمع وإفراد في آن واحد

لكن كيف ستميز ذلك ؟ عن طريق الأداة التي تسبق الكلمة :

C'est la mère du héros. = إنها أم البطل

C'est la mère des héros. =إنها أم الأبطال

Un héros de roman = بَطَلُ رِوايةٍ

اساليب وضع كلمة héros ، يرجى الضغط هنا

سؤال ممتاز ، لينغوت مني أحسنت :)


Mahmoud706

شكرا على الشرح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.