1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Das ist die Tastatur meines …

"Das ist die Tastatur meines Computers."

الترجمة:هذا كيبورد كمبيوتري.

August 26, 2016

6 تعليقات


Anas96556

الاصح : هذه لوحة مفاتيح حاسوبي


jcjh2

هذه لوحة مفاتيح حاسوبي. اعتقد هذا الصح


OapD3

" هذه " و ليس " هذا "


fish906486

هذه وليست هذا لأنثا مؤنث


mumir2

هذه لوحة لأن اللوحة مؤنث البرنامج فيه الكثير من الاخطاء الرجاء تعديلها


Noor63340

لان مكتوب كيبورد بنقول هذا لومكتوب لوحة مفاتيح كنا قلنا هذه

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.