1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous avons montré nos bottes…

"Nous avons montré nos bottes."

الترجمة:نحن أظهرنا جزمنا.

August 26, 2016

10 تعليقات


Fadilfaki

كل جزمة حذاء و ليس كل حذاء جزمة... و المفردة هنا تعني جزمة.. هذا ما اعتقده


[مستخدم حسابه معطّل]

    مع ذلك يجب قبول كلمة الحذاء


billeldzdz

    تأتي بمعنى الساعة وتأتي بمعنى أظهر أو أرى.. :)


billeldzdz

    نحن أظهرنا أحذيتنا,, لماذا خاطئة أليس : botte = chaussur !!


J.mHo

    botte=جزمة Chaussur=حذاء


    [مستخدم حسابه معطّل]

      نعم ولكن الحذاء شامل لكل شيء يلبس بالقدمين


yousse512474

      الساعة= montre(nom) Montrer=اظهر (فعل)


      [مستخدم حسابه معطّل]

        نحن أظهرنا أحذيتنا يجب ان تقبل


AmineHadji1

        أحذيتنا = nos chaussures
        جزمنا = nos bottes

        تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
        ابدأ