"Nous avons montré nos bottes."

الترجمة:نحن أظهرنا جزمنا.

August 26, 2016

10 تعليقات


billeldzdz

نحن أظهرنا أحذيتنا,, لماذا خاطئة أليس : botte = chaussur !!

September 3, 2016

J.mHo

botte=جزمة Chaussur=حذاء

August 6, 2017

MohamedGh7

نعم ولكن الحذاء شامل لكل شيء يلبس بالقدمين

March 29, 2018

Fadilfaki

كل جزمة حذاء و ليس كل حذاء جزمة... و المفردة هنا تعني جزمة.. هذا ما اعتقده

October 29, 2016

MohamedGh7

مع ذلك يجب قبول كلمة الحذاء

March 29, 2018

DawadAli

Montré

August 26, 2016

billeldzdz

تأتي بمعنى الساعة وتأتي بمعنى أظهر أو أرى.. :)

September 3, 2016

yousse512474

الساعة= montre(nom) Montrer=اظهر (فعل)

December 1, 2017

MohamedGh7

نحن أظهرنا أحذيتنا يجب ان تقبل

March 29, 2018

AmineHadji1

أحذيتنا = nos chaussures
جزمنا = nos bottes

March 30, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.