دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Nous avons montré nos bottes."

الترجمة:نحن أظهرنا جزمنا.

منذ سنتين

10 تعليقات


billeldzdz

نحن أظهرنا أحذيتنا,, لماذا خاطئة أليس : botte = chaussur !!

منذ سنتين

J.mHo
J.mHo

botte=جزمة Chaussur=حذاء

منذ سنة واحدة

MohamedGh7

نعم ولكن الحذاء شامل لكل شيء يلبس بالقدمين

منذ 5 أشهر

Fadilfaki

كل جزمة حذاء و ليس كل حذاء جزمة... و المفردة هنا تعني جزمة.. هذا ما اعتقده

منذ سنة واحدة

MohamedGh7

مع ذلك يجب قبول كلمة الحذاء

منذ 5 أشهر

DawadAli

Montré

منذ سنتين

billeldzdz

تأتي بمعنى الساعة وتأتي بمعنى أظهر أو أرى.. :)

منذ سنتين

yousse512474

الساعة= montre(nom) Montrer=اظهر (فعل)

منذ 9 أشهر

MohamedGh7

نحن أظهرنا أحذيتنا يجب ان تقبل

منذ 5 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

أحذيتنا = nos chaussures
جزمنا = nos bottes

منذ 5 أشهر