"Il a un enfant."

الترجمة:هو لديه طفل.

August 27, 2016

10 تعليقات


2Auf3

لديه طفل

November 29, 2017

vvQQ6

الاثنان سهلا

June 24, 2018

nissane2

Il a un enfant

August 13, 2018

yoIL12

هو يملك طفلا II a un enfant

October 13, 2018

RanyaMoham1

ممكن ترجمة الجملة

August 27, 2016

ELKHANSSA

هو = Il
يملك /عنده/ له/لديه = a (فعل avoir)
طفل = Un enfant

August 27, 2016

BadisBoura

ممكن تفهميني اكثر خصوصا في هاذه النقطة وجدت صعوبة كبيرة في ترجمتها واخطأت

November 6, 2018

bJoP9

الفرنسي سهل

May 31, 2017

Muhammad966586

بالعكس أحياناً بيكون صعب الأنكليزية أسهل

July 8, 2017

mohammed518830

هو لديه طفل

January 28, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.