"Il a un enfant."

الترجمة:هو لديه طفل.

August 27, 2016

34 تعليقًا


2Auf3

لديه طفل


yoIL12

هو يملك طفلا II a un enfant


RanyaMoham1

ممكن ترجمة الجملة


ELKHANSSA

هو = Il
يملك /عنده/ له/لديه = a (فعل avoir)
طفل = Un enfant


BadisBoura

ممكن تفهميني اكثر خصوصا في هاذه النقطة وجدت صعوبة كبيرة في ترجمتها واخطأت


AyaJumaida

هو لديه طفل


5ibZ5

ممكن تححوها


bJoP9

الفرنسي سهل


Muhammad966586

بالعكس أحياناً بيكون صعب الأنكليزية أسهل


dWi018

الفرنسية فيها حاجات سهلة على الانكليزية والعكس صحيح


vvQQ6

الاثنان سهلا


mohammed518830

هو لديه طفل


gasmidjerr

راهم يمدو الكلام بالغالط


Hadjer495259

كلا الجملتين صحيحة هو طفل il est un enfant او هو لديه طفل il a un enfant و الاولى اصح وحدها لان الثانية لا تصلح بدون سياق


dWi018

مي كي نقولو ( il est un enfant) نستعملوا الفعل اكون .وكي نقولوا (il a un enfant) نستعملوا الفعل لديه او يملك ...... يعني كاين فرق ماش في اثنين صحاح؟؟؟؟


kacemammar

هناك اجابتين صحيحتين من اصل ثلاث اقتراحات


cbL08

ما معنى انفوا


eY4x11

هو لديه طفل


AsmarJedo

II a un enfant. هو لديه طفل


PKno18

إجابتي صحيحة


Alwaleed996810

كلمة لديه لازم ندرسها مو بالاساسيات بالافعال او ضمائر المفعول به او دائرة ثانية ما لها دخل بالاساسيات الاساسيات هي الرجل او المراة او الطفل او الطفلة او الولد والبقية ندرسها ان شاء الله في درس العائلة


Alwaleed996810

اجمالي التيجان عندي ٢٠٠ تاج مع منهجان الفرنسي و الانجليزي


FafaCherra

تصحيح اجابتي غير موجود في الخيارات القدمة


9iRM4

الفرنسية اسهل


Susu885225

هو يملك طفل


DairaAMANI

نعم اسهل لغة هي الانجليزية

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.