"Entschuldigung!"

الترجمة:آسف!

August 27, 2016

15 تعليقًا


AdelKoli

تعني: آسف او مثلا اذا بدك تسال شخص عن شي ما فبتقلوا Entschuldigung اي لو سمحت

August 27, 2016

ayad545203

كلمة مستخدمه كثيرا في اللغه .. تستخدم للاعتذار او اذا تريد تسأل أحد سؤال

February 2, 2017

C3G42

ان شوالدكم .معنا كلام اسف

September 9, 2017

McafeeMcaf

إنشولدقم

September 17, 2017

HibaDeri1

اعذرني

April 26, 2018

ryan363695

Ich lebe dich

June 5, 2017

janaajaan

هو الحروف تنطق كيف ؟؟

July 3, 2017

AbdulrahmanSA5

تُنطق هكذا: إنشولديقونق

July 28, 2019

Malik.Alsamri

Excuse me

September 21, 2017

mona669887

Entcshuldigong

August 25, 2018

babam17

STERA

February 12, 2019

MohamedKan392746

اسف

February 13, 2019

t9Fq5

Entschuldigung

February 18, 2019

salah560263

Entschuldigung

March 1, 2019

manel_blm

Entschuldigung

July 26, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.