دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Entschuldigung!"

الترجمة:آسف!

منذ سنتين

9 تعليقات


AdelKoli
AdelKoli

تعني: آسف او مثلا اذا بدك تسال شخص عن شي ما فبتقلوا Entschuldigung اي لو سمحت

منذ سنتين

ayad545203

كلمة مستخدمه كثيرا في اللغه .. تستخدم للاعتذار او اذا تريد تسأل أحد سؤال

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

ان شوالدكم .معنا كلام اسف

منذ سنة واحدة

McafeeMcaf

إنشولدقم

منذ سنة واحدة

ryan363695

Ich lebe dich

منذ سنة واحدة

janaajaan

هو الحروف تنطق كيف ؟؟

منذ سنة واحدة

Malik.Alsamri

Excuse me

منذ سنة واحدة

HibaDeri1

اعذرني

منذ 5 أشهر

mona669887

Entcshuldigong

منذ شهر واحد