"Entschuldigung!"

الترجمة:آسف!

August 27, 2016

24 تعليقًا


AdelKoli

تعني: آسف او مثلا اذا بدك تسال شخص عن شي ما فبتقلوا Entschuldigung اي لو سمحت


ayad545203

كلمة مستخدمه كثيرا في اللغه .. تستخدم للاعتذار او اذا تريد تسأل أحد سؤال


C3G42

ان شوالدكم .معنا كلام اسف


janaajaan

هو الحروف تنطق كيف ؟؟


AbdulrahmanSA5

تُنطق هكذا: إنشولديقونق


AmirAbdElb1

انشولدجنج


hazem974407

تعنى عذرا


Abonedal1

Entscguldigung

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.