1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Das sind unsere größten Auto…

"Das sind unsere größten Autos."

الترجمة:هذه أكبر سياراتنا.

August 27, 2016

6 تعليقات


adonyahia

ألا يجب أن تكون größte بدلا من größten


Mancho.Fergany

نعم، في حال كان الموصوف(السيارات) مفرد، لكنه جمع.


Alia505978

هذا صحيح بغض النظر إذا الموصوف نكرة أو معرفة؟


Mancho.Fergany

لا، وقاعدة الصفات فيها أربع حالات: أولا: أن تكون معرفة أو مسبوقة باسم إشارة ثانيا: أن تكون منكرة بأداة تنكير ثالثا: أن تكون منكرة بلا أداة رابعا: أن تكون مسبوقة بأداة نفي أو ملكية وهي الحالة الحالية.


Alia505978

شكرا جزيلا.. اذا في الحالة الأولى والرابعة تكون größten وفي الحالة الثانية والثالثة größte؟ هل استنتاجي صحيح؟


osama676453

بما أن المقصود سيارة واحدة وليس السيارات ألا يجب أن يكون الفعل sein بصيغة المفرد ist بدلا من sind

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.