"ماذا لديه ؟"

الترجمة:Qu'a-t-il ?

August 28, 2016

5 تعليقات


waleedt

بدي اعرف من فين جاء T في الجمله؟

January 23, 2017

youssef18_19

?a-t-il quoi

August 28, 2016

chahinez603784

أنا كتبت quece qu'il avait?

March 18, 2017

islam_latreche

ما معنى ومصدر حرف t هنا ؟ لم أستوعب الصياغة من فضلكم هل من توضيح ؟

November 28, 2017

AmineHadji1
Mod

الحرف T ليس له معنى في الجملة بل هو حرف وصل. لا يمكن تتبع حرفان صوتيان بالفرنسية إلاّ إسثناء، لذا لا يمكن القول Qu'a-il ? ولحل هذه المشكلة نضيف T فتصبح الجملة Qu'a-t-il

November 28, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.