"Le sandwich contient du fromage."

الترجمة:الشطيرة تحتوي على جبن.

August 28, 2016

12 تعليقًا


ELmSTer1

الشطيرة تضم جبنا ؟

September 26, 2016

jeRim

الشطيرة تحتوي جبنًا ؟

October 9, 2016

salahlwa3er

الشطيرة بها جبن صحيحة

November 10, 2016

youssef18_19

الشطيرة تتضمن جبنا؟

August 28, 2016

ModyDj
Mod

صحيحة ، جار الإضافة :)

August 29, 2016

mohamedsadi100

" الشطيرة تحتوي بعض الجبن " اليست صحيحة ؟

February 15, 2017

houda184137

الشطيرة تحتوي على الجبن

May 26, 2017

Nourdahik

كيف بتقولوا انها مجرد جملة للترجمة وما بهم معناها .. شهيتووني وبس تقولوا انا اشرب القهوة بقوم بعمل قهوة ؟!

July 12, 2018

azizyachou

اي فعل هذا وما قاعدة صرفه ؟

November 17, 2018

AmineHadji1

الفعل contenir = (احتوى). تصريفه يشبه تصريف الفعل tenir، أي:

  • Je contiens
  • Tu contiens
  • Il/Elle/On contient
  • Nous contenons
  • Vous contenez
  • Ils/Elles contiennent
November 17, 2018

ahmeddef

شكرا أمين على معلوماتك...

July 20, 2019, 11:20 AM

D.HachemZa

الشطيرة تحتوي على الجبنة ليش خطأ

December 4, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.