1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Il possède un cochon."

"Il possède un cochon."

الترجمة:هو يمتلك خنزير .

August 28, 2016

7 تعليقات


Useusef

il a un cochon تعني هو لديه خنزير يعني نفس التفسير ارجو الرد


hassanaziz705716

هناك فرق يملك تعني avoir يمتلك تعني possèder


IRPZ6

نفس السوؤال


Adnan545961

لكي تتعلم تكرار يفيد وليسا يعلم الحمار


Adnan545961

لماذا الحرام في دويلنجو يذمر كل مرة لماذا مثلا البقر دجاج Vashe et poulet


ELKHANSSA

الموقع مؤسسه ليس مسلم وليس موجه للمسلمين يعني فكرة الحرام غير واردة بالبتة كما أن مفردات البقر والدجاج مذكورة في المنهج يعني هناك إلمام بكل ما يؤكل في العالم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.