"D'accord !"

الترجمة:موافقة!

August 29, 2016

21 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


nihalek

هل بامكاني ان اقول حسنا


B60g1

نعم حبيبتي يمكن كلنا قادرون على نطق اي كلمة انت تستطيعين


MarwaBensiali

نعم حتى حسنا صحيحة


SouadLina1

ليس خطأ في اجابتي متفق او موافق صحيص


holmez1996

لماذا لا تعني موافق ؟


nihalek

نعم تعني كدلك موافق


badrnassir

oui par scul daccor


Hima491885

كتب حسنا وقالي خطا وفي مره ثانيه كتبت موافق وقالي خطا


GregoriosJ

ومتى نقول موافق


AmineHadji1

ليس هناك فرق بين المذكر والمؤؤنث لهذه الصفة، فالكلمة d'accord قد تعني (موافق) و(موافقة).


GregoriosJ

لم افهم ما هو الغلط


lbaitinajw

حسب الجملة إن كانت مذكرة أو مؤنتة


nourkhanfi

لحسنا وموافق نفس المعنى ، لما لم تقبلها؟؟


chaibrachi

انا موافقة على ماذا


45Gh2

انه راءع

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.