"نحن نأكل بعض الفطائر ."

الترجمة:Nous mangeons des crêpes.

August 30, 2016

تعليقان


imadbenedd

الفطائر هي اسم معرف في حالة الجمع و بتالي تصحب باداة التعريف في حالة الجمع les و شكرا

August 30, 2016

ModyDj
Mod

لكن أين بعض ؟؟؟؟؟

كلامك صحيح في حال لم يكون هنالك بعض الجملة تقبل هاتين الترجمتين :

Nous mangeons des crêpes. = نحن نأكل بعض الفطائر . أو نحن نأكل فطائر .

Nous mangeons des crêpes. = نحن نأكل الفطائر .

إن كنت جديد على اللغة الفرنسية ، فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات غير متوفرة على التطبيق لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

August 30, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.