"Ils mangent."

الترجمة:هم يأكلون .

منذ سنتين

7 تعليقات


asmaaelfek1

ما الفرق بين maongent وmangesهنا

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

هم يأكلون / هما يأكلان =Ils mangent
هن يأكلن / هما تأكلان = Elles mangent
أنتَ تأكل / أنتِ تأكلين = Tu manges
ما سألت عنه هو تصريف الفعل manger في الزمن الحاضر او المضارع مع الضمائر
أنظر تصريف الفعل مع جميع الازمنة ..هنا

منذ سنتين

asmaaelfek1

اشكرك انا لسه ما وصلتش الازمنه وكمان اول مره ادرس فرنش فسمحوني

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

لا بالعكس لك الحق في طرح أي سؤال

منذ سنتين

asmaaelfek1

شكرا

منذ سنتين

HAYAT1647

أنا لا أعرف ماذا أقول

منذ سنتين

merry243546

شكرا على المعلومة

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.