"Ils mangent."

الترجمة:هم يأكلون.

August 30, 2016

7 تعليقات


asmaaelfek1

ما الفرق بين maongent وmangesهنا

August 30, 2016

ELKHANSSA

هم يأكلون / هما يأكلان =Ils mangent
هن يأكلن / هما تأكلان = Elles mangent
أنتَ تأكل / أنتِ تأكلين = Tu manges
ما سألت عنه هو تصريف الفعل manger في الزمن الحاضر او المضارع مع الضمائر
أنظر تصريف الفعل مع جميع الازمنة ..هنا

August 30, 2016

asmaaelfek1

اشكرك انا لسه ما وصلتش الازمنه وكمان اول مره ادرس فرنش فسمحوني

August 31, 2016

ELKHANSSA

لا بالعكس لك الحق في طرح أي سؤال

August 31, 2016

asmaaelfek1

شكرا

September 1, 2016

HAYAT1647

أنا لا أعرف ماذا أقول

September 6, 2016

merry243546

شكرا على المعلومة

May 17, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.