"Ils mangent."

الترجمة:هم يأكلون.

August 30, 2016

11 تعليقًا


asmaaelfek1

ما الفرق بين maongent وmangesهنا


ELKHANSSA

هم يأكلون / هما يأكلان =Ils mangent
هن يأكلن / هما تأكلان = Elles mangent
أنتَ تأكل / أنتِ تأكلين = Tu manges
ما سألت عنه هو تصريف الفعل manger في الزمن الحاضر او المضارع مع الضمائر
أنظر تصريف الفعل مع جميع الازمنة ..هنا


asmaaelfek1

اشكرك انا لسه ما وصلتش الازمنه وكمان اول مره ادرس فرنش فسمحوني


ELKHANSSA

لا بالعكس لك الحق في طرح أي سؤال


HAYAT1647

أنا لا أعرف ماذا أقول


Aya733339

Tu manges Ils\elles mangent


merry243546

شكرا على المعلومة


sando70258

كيف يمكن التفريق بين ils و il عند السمع


tbdym

انilمعناها هو وilsمعناها هم


a8PX6

كيف يمكن التفريق عند الاستماع بين Ils mangent. و il mange

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.