1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Tournez-vous vers l'entrée."

"Tournez-vous vers l'entrée."

الترجمة:استديروا نحو المدخل.

August 30, 2016

8 تعليقات


A-slam

اليست صيغة سؤال


ELKHANSSA

هذه صيغة أمر ولكن جاءت على شكل صيغة سؤال لأن الفعل إنعكاسي
راجع درس الأفعال الإنعكاسية ... هنا


A-slam

لسا ماوصلت الافعال الانعكاسية


ELKHANSSA

المنهج تُرجم بشكل كامل ثم قُسم إلى دروس ولكن تبقى هناك جمل مشتركة بين الدروس حسب الزمن و حروف الجر وووو لهذا من الطبيعي أن تجد جملا لها علاقة بدرس لم تتطرق له بعد
لشرح المفهوم الذي تريده ... إضغط هنا


rrHt10

كيف جاءت سؤالا وهي امر اين الذواقة للغة العربية وحتى ولو كان الفعل انعكاسيا فاين نجد في الفرنسية طعم السؤال وثمة سؤال آخر ايضا لماذا هذه الفاصلة بين الكلمتين تورني _فو وحتى ولو مضى على هذا التعليق عشرات السنين يجب ان يراجع


xxoj6

الروابط لا تعمل


ELKHANSSA

بالنسبة لدرس الأفعال الإنعكاسية



تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.