"Tournez-vous vers l'entrée."

الترجمة:استديروا نحو المدخل.

August 30, 2016

7 تعليقات


A-slam

اليست صيغة سؤال

August 30, 2016

ELKHANSSA

هذه صيغة أمر ولكن جاءت على شكل صيغة سؤال لأن الفعل إنعكاسي
راجع درس الأفعال الإنعكاسية ... هنا

August 30, 2016

A-slam

لسا ماوصلت الافعال الانعكاسية

August 30, 2016

ELKHANSSA

المنهج تُرجم بشكل كامل ثم قُسم إلى دروس ولكن تبقى هناك جمل مشتركة بين الدروس حسب الزمن و حروف الجر وووو لهذا من الطبيعي أن تجد جملا لها علاقة بدرس لم تتطرق له بعد
لشرح المفهوم الذي تريده ... إضغط هنا

August 30, 2016

xxoj6

الروابط لا تعمل

March 4, 2017

ELKHANSSA

بالنسبة لدرس الأفعال الإنعكاسية



March 15, 2017

ELKHANSSA

March 15, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.