"Wirschwimmen,dawirFischesind."

الترجمة:نحن نسبح، لأننا أسماك.

منذ سنتين

8 تعليقات


Majed278127

يصح أن نقول في العربية( نسبح) ، أو (إننا نسبح)

منذ سنتين

Sharaf0
Sharaf0

"إن" للتأكيد، و لم يُذكر في الجملة الألمانية ما يدعو لذكرها هنا و لذا لم تُكتب.

منذ سنتين

f7u2

نحن نسبح بما أننا أسماك

منذ سنتين

SalehHusse2

لا أدري مالمعنى من هذه الجملة!

منذ سنة واحدة

shareefg

المعنى غير واضح

منذ سنة واحدة

Najah493672

نحن نسبح، حيث أننا أسماك.

منذ سنة واحدة

wafa666938

يعني المفروض ترجمتا تكون نحن نسبح كأننا اسماك هيك بكون للجملة معنا

منذ 11 شهرًا

AsmaSleman1

Wir schwimmen da wir fische sind

منذ 5 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.