"جوارب"

الترجمة:Des chaussettes

August 31, 2016

5 تعليقات


shamo40635

لا اعلم متى استخدم des ومتى les في الجمع ؟؟

August 31, 2016

ELKHANSSA
Mod

تستخدم Les قبل الأسماء الجمع المعرفة أما Des قبل الأسماء الجمع النكرة
أنظر هنا

August 31, 2016

EihabSmair

un للمفرد الذكر الغير معرف بينما des للجمع الغير معرف سواء كان مذكر ام مؤنث

December 4, 2018

3Rhc2

مالفرق بين Un و Des

December 21, 2017

abdelouahi

Un هو مفرد مذكر نكرة Des هو جمع نكرة مثل: رجل un homme رجال des homme وأما عكسه أو تعريفه: L'homme الرجل Les hommes الرجال

أو

صغير un petit صغار des petits عكسه Le petit الصغير Les petits الصغار

January 13, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.