"جوارب"

الترجمة:Des chaussettes

August 31, 2016

5 تعليقات


shamo40635

لا اعلم متى استخدم des ومتى les في الجمع ؟؟


ELKHANSSA

تستخدم Les قبل الأسماء الجمع المعرفة أما Des قبل الأسماء الجمع النكرة
أنظر هنا


EihabSmairat

un للمفرد الذكر الغير معرف بينما des للجمع الغير معرف سواء كان مذكر ام مؤنث


3Rhc2

مالفرق بين Un و Des


abdelouahi

Un هو مفرد مذكر نكرة Des هو جمع نكرة مثل: رجل un homme رجال des homme وأما عكسه أو تعريفه: L'homme الرجل Les hommes الرجال

أو

صغير un petit صغار des petits عكسه Le petit الصغير Les petits الصغار

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.