1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She eats a cheese sandwich."

"She eats a cheese sandwich."

الترجمة:هي تأكل شطيرة جبن.

September 1, 2016

30 تعليقًا


ahmedsalah783151

صلي علي النبي


dawood999211

اللهم صلي و سلم و زد و بارك على نبينا محمد المصطفي و على آل بيته الطيبين الطاهرين


HajarSh1

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد


menna221504

عليه أفضل الصلاة وأفضل السلام


Hero2081

الاجابه الصحيحه خطا


HassanAlsa782398

حطيت بالجبن اعطاني غلط المفروض صح


loly173959

صح حتى انا زيك


SQlf3

اللهم صلي عليك يا نبي


HozaifaHoz

اللهم صلي على النبي


97ym1

متي استخدم has و


r67809913

((إذاتكلمت عن نفسك تستخدمhas)) ((إذا تكلمت عن احد تستخدم have))


loly173959

لا غلط has تجي مع he و she وhave تجي مع l ,you,we,thay


97ym1

متي استخدم has و have


5vuf1

Has مع she hi it والباقي have


sweetie3mr

M3CT كود النادي: 68 مرحباً بكم في نادينا المتواضع.


MaysMays11

اوف كتبت كل الاحتمالات


sweetie3mr

M3CT كود النادي: 68 مرحباً بكم في نادينا المتواضع.


AyshaFathi

انه كتبت هي تاكل سندويتش جبن و حطو لي غلط


abdulsater2

معقولة! ..هي تاكل سندويشة جبنة...خطأ


aferkosh

كتبت، هي تاكل شطيرة بالجبن، وقال خطأ


LanaAli659218

بليز بليز بليز


LanaAli659218

كاتبين النسخ باللغه الانجليزيه ركزوا


AliAlMasha1

تعبت من a، ليش ما يكون She eats cheese sandwich ?


7Y2J1

sandwith ولا sandwich مرة تجيني كذا ومرة كذا شنو اكتب بالضبط؟؟؟


Hkqull

عم اكتب الجمل صح يعطيني اكتب باللغة العربيه ....


KamelDados

فهمت تماماًالخطأ


HakimaFare

اسهل جملة


AyshaFathi

اللهم صل و سلم على نبينا محمد


LanaAli659218

ادخلو على اليوتيوب كتبوا جوجو اعصاب تلكون بنيه تكص ورق اشتركوا بقناتها وحطوله لايك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.