"أنا أشرب."

الترجمة:Ich trinke.

September 1, 2016

6 تعليقات


AdelKoli

أنا أشرب

September 1, 2016

plaosi

ماذا تسمى التي تأتي في اخر الأفعال ?

مثل ؛ 1- trinke + en = trinken 2- trinke + ist = trinkst 3- trinke + t = trinkt

April 17, 2017

lamanajjar

هذه ليست 1- trinke + en = trinken 2- trinke + ist = trinkst 3- trinke + t = trinkt

وإنما هي تصريف الفعل مع الضمائر فحن لانضيف ist وإنما نصرف الفعل trinken مع الضمير du فتكون trinkst وهكذا مع الضمائر .

April 19, 2017

lama479750

ich bin trinke

April 13, 2017

mohamedelgendy22
July 23, 2017

Baraa802099

Ich trinke

December 3, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.