Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"أنا أشرب."

Translation:Ich trinke.

0
1 year ago

6 Comments


AdelKoli

أنا أشرب

4
Reply1 year ago

plaosi

ماذا تسمى التي تأتي في اخر الأفعال ?

مثل ؛ 1- trinke + en = trinken 2- trinke + ist = trinkst 3- trinke + t = trinkt

2
Reply1 year ago

lamanajjar

هذه ليست 1- trinke + en = trinken 2- trinke + ist = trinkst 3- trinke + t = trinkt

وإنما هي تصريف الفعل مع الضمائر فحن لانضيف ist وإنما نصرف الفعل trinken مع الضمير du فتكون trinkst وهكذا مع الضمائر .

2
Reply1 year ago

lama479750

ich bin trinke

1
Reply1 year ago

mohamedelgendy22
0
Reply1 year ago

Baraa802099

Ich trinke

0
Reply8 months ago