دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أشرب."

الترجمة:Ich trinke.

منذ سنتين

6 تعليقات


AdelKoli
AdelKoli

أنا أشرب

منذ سنتين

plaosi

ماذا تسمى التي تأتي في اخر الأفعال ?

مثل ؛ 1- trinke + en = trinken 2- trinke + ist = trinkst 3- trinke + t = trinkt

منذ سنة واحدة

lamanajjar

هذه ليست 1- trinke + en = trinken 2- trinke + ist = trinkst 3- trinke + t = trinkt

وإنما هي تصريف الفعل مع الضمائر فحن لانضيف ist وإنما نصرف الفعل trinken مع الضمير du فتكون trinkst وهكذا مع الضمائر .

منذ سنة واحدة

lama479750

ich bin trinke

منذ سنة واحدة

mohamedelgendy22
منذ سنة واحدة

Baraa802099

Ich trinke

منذ 10 أشهر