"La bière est nouvelle."

الترجمة:البيرة جديدة.

September 1, 2016

6 تعليقات


youssefbakali

لمدا لم نقول nouveau و شكرا

September 1, 2016

ModyDj
Mod

لأن البيرة مؤنث في اللغة الفرنسية وليست مذكر

September 1, 2016

MohdSaif14

التطبيق جيد ولكن مشكلته انه لا يخبرك بالقواعد قبل الدرس المفروص يكون في تنبيه قبل الدرس مكتوب يوجد فيه كل القواعد الخاصة بالدرس

August 9, 2018

NoOne508627

اتفق معك

October 6, 2018

youssefbakali

شكرا علي المعلومة

September 1, 2016

hindaw

لأن bière مؤنث ويناسبها nouvelle M.S: nouveau, nouvel(حرف صوتي) M.P: nouveaux F.S: nouvelle F.P: nouvelles

February 25, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.