"The men eat cheese."

الترجمة:الرجال يأكلون الجبن.

September 2, 2016

21 تعليقًا


mohamad_h6

m(a)n=مفرد،،، رجل m(e)n=جمع،،،رجال


bak1012

يوجد مشكلة في النطق رجل ينطق مان لكن رجال ينطق من بكسر الميم ارجو التصحيح لكي لا نكثر الاخطاء


vezony1

الرجال يأكلون الجبن.


Osama186792

كلمه الجبن غير معرفه لمادا كتبت معرفه بال في الترجمه


PrisilaMoa

لانو إذا كتبوها رجال لازم يكون في تسمية


PrisilaMoa

على فكرة بالبرنامج صعب لازم يكون في معجم قواعد حتى نحل الأسئلة


hWkx17

هل the تعود على men أو cheese أليس الرجال نكرة ( لاتفهموها غلط)


Karima194757

Cheese نكرة والترجمة معرفة لماذا؟؟


RaneemHuss2

كيف مافي the ابل ؟


Mashwali

الرجال يأكلون الجبنة


tJwy9

يخوان ساعدوني ارجوكم cheese كيف صارت الجبن معنو ما في قبلها the


PrisilaMoa

والله هيك صار فيني ما عرفت كيف


mayada256644

الجبنه cheese the Cheese جبنه


bak1012

يوجد مشكلة في النطق رجل ينطق مان لكن رجال ينطق من بكسر الميم ارجو التصحيح لكي لا نكثر الاخطاء


fofo612574

الرجال بالفتحه ولا الرجال بالكسره


ZahraaWisa2

كل لغة ولفظه وهذا اللفظ بالفتحة الاصح


MadehaMagd2

متي اقول man وامتيmen

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.