1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "J'ai envie d'aller au cinéma…

"J'ai envie d'aller au cinéma."

الترجمة:أنا أشعر برغبة في الذهاب إلى السينما.

September 2, 2016

6 تعليقات


KhaledAmeen.

أنا أريد الذهاب الى السينما


ModyDj
Mod

صحيحة ، جار الإضافة :)


zahraboutebza

اشرح لي من فضلكم j'ai envie هل هي في المضارع او الماضي


rrHt10

هي في المضارع بسبب ai لا يوجد تصريف يدل على الماضي ولا فعل كوني مساعد


A-slam

ماهو زمن هذا الفعل


maher525173

انا لدي رغبة بالذهاب الى السينما .

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.