"De rien !"

الترجمة:عفواً!

September 2, 2016

17 تعليقًا


AmjadChala

معناها عفوا لماذا لا شكر على واجد


zero_0kira

نستطيع ان نقول لا شكر على واجب


AmineHadji1

هذه إجابة صحيحة ومقبولة أيضاً


exo-larabi

يمكن ان نقول ايضا على الرحب و السعة اليس كذلك ??


AmineHadji1

نعم، (على الرحب والسعة) صحيح ومقبول


AhmedAl-ka8

شو معناها؟


anass.anou

مثلا لو قال لك شخص ما : شكرآ MERCI ترد عليه ب DE RIEN عفوآ


sofyn

على واجب


gedohas2

لا عليك على الرحب والسعة


AmineHadji1

نعم، (على الرحب والسعة) صحيح ومقبول


fmOF6

جروب ده ولا ايه


wiame512397

كتبة "على الرحب" رغم أنها صحيحا إعتبرت خطء


maha12225

[مثال]:*اذا قال لك شخص ما:شكرا!؛^؛و تعني بالفرنسية Merci وانت ترد عليه عفوا!؛^؛ و تعني بالفرنسية De rien

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.