"Their children drink milk."

الترجمة:أطفالهم يشربون الحليب.

September 2, 2016

26 تعليقًا


Hadeer362190

المفروض الترجمة تقديرية طالما نفس المعنى يبقى صح يعني مش لازم اكتبها زي ما هو قالها بالظبط صح ولا غلط ؟ ... أنا كتبت يشرب أطفالهم اللبن ... وحسبهالي خطأ وشايفة ان الاثنين نفس المعنى .... ارجو التوضيح

August 17, 2017

BlWN7

نعم

December 7, 2017

memesaleh4

كلامك صحيح

December 9, 2017

-Shaimaa_Omar

و انا كمان ترجمت كدة بالظبط و اتحسبت بردو غلط

واضح ان مفيش حد بيهتم بالتعليقات ولا بتطوير الاجوبة

November 16, 2018

HTlj4

المفروض تكون the milk مو milk واذا كتبت حليب يقلي خطأ لازم الحليب

August 27, 2017

iraqman15

فعلا ومثل هذا يحدث كثيرا

July 5, 2018

AbdRhmanGo

صح كلامك

July 11, 2018

CCj92

هذه جمله معقوله على الاقل

May 24, 2017

BlWN7

أسكتي الكلمة صعبة

December 7, 2017

pfMX4

لماذا قلنا their children. وليس their childs لماذا اضفنا ren لل children

September 2, 2016

Taloua

لكل قاعدة إستثناء كذلك اللغة الإنجليزية ليس كل الكلمات تضاف لها s للدلالة على الجمع. مثال :

A man : men

A foot : feet

September 3, 2016

ahedhamadh

فهمني اكثر

June 4, 2017

4svh2

.

October 30, 2017

AbduollahA1

العديد من الكلمات الانجليزية عندما نريد جمعها نضيفs لكن توجد كلمات عند جمعها لانضيف لها s ولكن ننطقها بطيقة اخرى .مثال Man جمعها men

August 16, 2018

khalid989298

ال يعني the

September 3, 2017

HazarandSh

انا لا احب ان اترجم انا ان اعرف لحالي

October 8, 2017

nszC5

كان يجب احتساب الاجابة

November 19, 2017

mohammedm1979

Milk غير معرفة

December 29, 2017

sOdi751865

اوف صعبة كيف بدي أتذكر الكلمات

January 23, 2018

montaderam

Children هي دجاجة واطفال ؟؟

March 16, 2018

ha1ma2s3

معناها اطفال ودجاج يكتب بالانجليزي chickin

May 25, 2018

AbduollahA1

لماذا لم يقل Their children drink "a milk"

August 17, 2018

X0t02

الترجمة على رغبته مره تضيف ال يقول خطاء مره تتركها يقول يقول خطاء

September 24, 2018

Mariam77182

اضن ان المعنى مفهوم ولكن كثر التدقيق يصيبك بالجنون

September 24, 2018

EhBT12

لماذا لم يقل they وقال their

December 18, 2018

hisham58222

اكتب اطفالهم يقولي ابناؤهم اكتب ابناؤهم يقولي اطفالهم

February 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.