1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich komme aus Brasilien."

"Ich komme aus Brasilien."

الترجمة:أنا من البرازيل.

September 3, 2016

10 تعليقات


Askrmm

أنا قادم من البرازيل


zainnizar

انا اتيت من البرازيل نفس المعنى صح ....؟؟؟؟؟


k2rZ1

أنا جئت ..أتيت ..من البرازيل


samah.kafa

أنا آتٍ من البرازيل


MofdyYouss

انا قادم نفس المعنى


ZozoSaleh2

طيب ليش حاطين كلمة قادم


S9pR2

اختياري هوا الاصح


AminaIsmai20

Ich komme aus Brasilien


AssassinB

Ich komme aus Brasilien


MofdyYouss

السؤاة محتاج مراجعه من طرفكم

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.