"IchesseeinenApfel."

الترجمة:أنا آكل تفاحةً.

منذ سنتين

10 تعليقات


ayad545203

بلا

ich esse einen Apfel

منذ سنة واحدة

Amer357303

أداة Apfel هي der ف بتاخد einen . ما بيصير تكتب Ich esse Apfel لأنو أداتها der. بينما بتقدر تكتب Ich trike Wasser لأنو أداتها die ونفس الشي لل Milch مثلا ما بيحتاجو تحط ein أو einen لأنهن ما بيجو مفرد بينما التفاحة بتجي مفرد وجمع ف لازم تحطلها أداة المفرد الي بتجي مع ال Artikel تبعها. وكمان غلط تكتب أنا آكل التفاح لأنها جاية einen ف هي مفرد ' einen Apfel ' يعني تفاحة وحدة.

منذ 8 أشهر

anas.ibrah1

انا اكل التفاح او انا عم اكل التفاح

منذ سنتين

AsSaDaLaZz

مافي انا اكل تفاح

منذ سنتين

Ahmed42041

بلا في

منذ سنتين

BeterBeter1

شباب لماذا einen لش مو Ich esse Apfel

منذ سنة واحدة

BelalSh3

لانو المفعول به apfel وال apfel . يجي der وال der ياخد einen فتصير einen apfel

منذ سنة واحدة

samah_malak

هي تجعل الاسم نكرة

منذ سنة واحدة

AsmaaKhale750042

Einen اداة نكرة للأسم اللي اداته der وهي في حالة المفعول

منذ سنة واحدة

Dalaal146999

Einen هي اداة نكرة للاسم المفرد في حالة المفعول به

منذ 9 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.