Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ich esse einen Apfel."

Translation:أنا آكل تفاحةً.

1 year ago

10 Comments


ayad545203

بلا

ich esse einen Apfel

1 year ago

anas.ibrah1

انا اكل التفاح او انا عم اكل التفاح

1 year ago

AsSaDaLaZz

مافي انا اكل تفاح

1 year ago

Ahmed42041

بلا في

1 year ago

BeterBeter1

شباب لماذا einen لش مو Ich esse Apfel

1 year ago

BelalSh3

لانو المفعول به apfel وال apfel . يجي der وال der ياخد einen فتصير einen apfel

1 year ago

samah_malak

هي تجعل الاسم نكرة

8 months ago

AsmaaKhale750042

Einen اداة نكرة للأسم اللي اداته der وهي في حالة المفعول

1 year ago

Dalal146999

Einen هي اداة نكرة للاسم المفرد في حالة المفعول به

5 months ago

Amer357303

أداة Apfel هي der ف بتاخد einen . ما بيصير تكتب Ich esse Apfel لأنو أداتها der. بينما بتقدر تكتب Ich trike Wasser لأنو أداتها die ونفس الشي لل Milch مثلا ما بيحتاجو تحط ein أو einen لأنهن ما بيجو مفرد بينما التفاحة بتجي مفرد وجمع ف لازم تحطلها أداة المفرد الي بتجي مع ال Artikel تبعها. وكمان غلط تكتب أنا آكل التفاح لأنها جاية einen ف هي مفرد ' einen Apfel ' يعني تفاحة وحدة.

5 months ago