1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich esse einen Apfel."

"Ich esse einen Apfel."

الترجمة:أنا آكل تفاحةً.

September 3, 2016

3 تعليقات


Amer357303

أداة Apfel هي der ف بتاخد einen . ما بيصير تكتب Ich esse Apfel لأنو أداتها der. بينما بتقدر تكتب Ich trike Wasser لأنو أداتها die ونفس الشي لل Milch مثلا ما بيحتاجو تحط ein أو einen لأنهن ما بيجو مفرد بينما التفاحة بتجي مفرد وجمع ف لازم تحطلها أداة المفرد الي بتجي مع ال Artikel تبعها. وكمان غلط تكتب أنا آكل التفاح لأنها جاية einen ف هي مفرد ' einen Apfel ' يعني تفاحة وحدة.


ayad545203

بلا

ich esse einen Apfel


YStw16

لاش مانكتب ein Apfel

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.