"Vous apprenez."

الترجمة:أنتم تتعلمون .

9/3/2016, 5:27:00 PM

6 تعليقات


youcef62860

جعلتم الترجمة بالعربية خاطئة#انتم تتعلم

2/27/2017, 10:09:13 AM

Hassen212151

ما الخطأ انا اقول vous apprenez

6/29/2017, 9:55:41 AM

masa639703

مافيا اي غلط لاترجمة ولا قواعد ..

8/3/2017, 1:15:58 PM

Alialdesou

Vous pronom s.et pluriel

9/3/2016, 5:27:00 PM

ELKHANSSA
Mod

Oui ; mais : Vous est un pronom singulier pour le respect

9/3/2016, 8:43:07 PM

C3G42

انتم تتعلمون.

9/19/2017, 6:16:51 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.