"Ils écrivent une lettre."

الترجمة:هم يكتبون رسالة.

September 3, 2016

16 تعليقًا


TojrRmFr

اظن فيها خطا

September 3, 2016

Cluryshot

نو

September 10, 2018

ptb23

هل "یکتبان" خطا؟؟ اذا لماذا فی الجواب الصحیح یقول یکتبان ولکن یقول انها خطا؟؟؟

September 22, 2016

huda171613

هل دائما ينتهي الفعل ب entمع الضمير ils؟؟؟

November 13, 2016

ELKHANSSA

كهذا يكون تصريف الأفعال تقريبا في الحاضر
مثل اللغة العربية دوما مع الضمير هم ينتهي الفعل في الحاضر ب(ون) مثل هم ينامون

December 29, 2016

Amira376430

أيوة ... ده تصريف المجموعة الأولى من الأفعال ... باستثناء الشواذ

October 22, 2017

SamiGon3

مثلها ↑
لمذا اضفنا ent

December 26, 2016

4tv92

يوجد خطا

May 4, 2017

zahraaMoha901037

هم یکتبون خطاب

August 18, 2017

UUP32

لماذا لاتنطق اكريفانت وتنطق اكريف

September 20, 2017

ELKHANSSA

دوما وجود ent في آخر الفعل لا تنطق او تنطق بشكل سكون

September 20, 2017

Amira376430

عشان المقطع ent لا ينطق في الفرنسية

October 22, 2017

Noora_98_M

*طلعت فرنسية وما ادري بروحي ههههههههه حبيت البرنامج خصوصا انو اني طالبة آداب انكليزي وهم عدنه من ضمن المواد فرنسي

August 6, 2018

iZgf14

ابغى اتعلم الفرنسيه بالدردشه من يساعدني يكون افضل مني؟ alzaabi77555@gmail.com

November 13, 2018

SuzyAlbeir

هم بكتبون رساله

Ile écrivent un letter.هم يكتبون رساله Ile écrivent une letterهم يكتبون رساله

Ile écrivent une letterهم يكتبون رساله

April 6, 2019

SuzyAlbeir

écrivent écrivent écrivent

يكتبون يكتبون يكتبون

April 6, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.