"Ilsécriventunelettre."

الترجمة:هم يكتبون رسالة .

منذ سنتين

14 تعليقًا


TojrRmFr

اظن فيها خطا

منذ سنتين

Cluryshot

نو

منذ شهرين

ptb23

هل "یکتبان" خطا؟؟ اذا لماذا فی الجواب الصحیح یقول یکتبان ولکن یقول انها خطا؟؟؟

منذ سنتين

huda171613

هل دائما ينتهي الفعل ب entمع الضمير ils؟؟؟

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

كهذا يكون تصريف الأفعال تقريبا في الحاضر
مثل اللغة العربية دوما مع الضمير هم ينتهي الفعل في الحاضر ب(ون) مثل هم ينامون

منذ سنة واحدة

Amira376430

أيوة ... ده تصريف المجموعة الأولى من الأفعال ... باستثناء الشواذ

منذ سنة واحدة

SamiGon3

مثلها ↑
لمذا اضفنا ent

منذ سنة واحدة

4tv92

يوجد خطا

منذ سنة واحدة

zahraaMoha901037

هم یکتبون خطاب

منذ سنة واحدة

UUP32

لماذا لاتنطق اكريفانت وتنطق اكريف

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

دوما وجود ent في آخر الفعل لا تنطق او تنطق بشكل سكون

منذ سنة واحدة

Amira376430

عشان المقطع ent لا ينطق في الفرنسية

منذ سنة واحدة

Noora_98_M

*طلعت فرنسية وما ادري بروحي ههههههههه حبيت البرنامج خصوصا انو اني طالبة آداب انكليزي وهم عدنه من ضمن المواد فرنسي

منذ 3 أشهر

iZgf14

ابغى اتعلم الفرنسيه بالدردشه من يساعدني يكون افضل مني؟ alzaabi77555@gmail.com

منذ أسبوع واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.