1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ils deviennent riches."

"Ils deviennent riches."

الترجمة:هم يصبحون أغنياء.

September 4, 2016

6 تعليقات


AminBoulma

"هم يصبحون أثرياء " لمذا هي خطأ


ModyDj
Mod

صحيحة للأسف غير موجودة ، تمت الإضافة :)


DmAmine27

نفس الشيء بالنسبة لهاته الجملة "Vous devenez riches" أرجو أن تضيف "أثرياء" فقد اِعتُبر جوابي خاطئا


77xr1

لا فرق بين يصبح ويصير فهما مترادفان


77xr1

لا اجد فرقا في نطق الجملة أهي مفرد أم جمع il devient riche

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.