1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "نعم، بالضبط!"

"نعم، بالضبط!"

الترجمة:Ja, genau!

September 4, 2016

11 تعليقًا


lily913211

الكلمة exakt لم يتم ذكرها في الدرس


AmrWahba

مش تنفع in Ordnung كمان ؟؟


momo425026

كلمة in ordnong تعني حسنا بينما كلمة genau تعني بالضبط يعني ما بينفع تبدل بينهن لانو معناهن مختلف


waelramzy5

??The letter G pronounce D


Elham748759

In ordnung حسنا Genau بالضبط


DalalMohmm1

لا يوجد فاصلة ب الهندي

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.